ما هو IBT


هل تبحث عن معاني IBT ؟ في الصورة التالية ، يمكنك رؤية التعريفات الرئيسية لـ IBT. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف الصور لطباعته ، أو يمكنك مشاركته مع صديقك عبر Facebook و Twitter و Pinterest و Google وما إلى ذلك. لرؤية جميع معاني IBT ، يرجى التمرير لأسفل. تظهر القائمة الكاملة للتعاريف في الجدول أدناه بالترتيب الأبجدي.

معاني الرئيسية ل IBT

تعرض الصورة التالية المعاني الأكثر استخدامًا في IBT. يمكنك خفض ملف الصورة بتنسيق PNG للاستخدام دون الاتصال بالإنترنت أو إرساله إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني.إذا كنت مسؤول موقع ويب غير تجاري ، فلا تتردد في نشر صورة تعريفات IBT على موقع الويب الخاص بك.

ماذا عن موقف % s

جميع التعاريف من IBT

كما ذكر أعلاه ، سترى جميع معاني IBT في الجدول التالي. يرجى العلم أن جميع التعريفات مدرجة بترتيب أبجدي.يمكنك النقر فوق ارتباطات على اليمين لرؤية معلومات مفصلة لكل تعريف ، بما في ذلك التعاريف باللغة الإنجليزية ولغتك المحلية.
اختصارتعريف
IBTالاختبار القائم على الإنترنت
IBTالتحويل بين الفروع
IBTالتدريب عبر الإنترنت
IBTالجدول فرع غير المباشرة
IBTالدخل قبل الضرائب
IBTالدولية في جماعة الإخوان المسلمين من تيمستيرس
IBTالشيء إذ تضع المعلومات
IBTالصناعية Biotest المختبر
IBTالعلاج القائم على جهاز المناعة
IBTالنقل إينتيليلايت النطاق العريض
IBTالنقل الداخل
IBTبنك المستثمرون والثقة
IBTتخيل مسرح البالية
IBTدرجة حرارة الجسم الداخلية
IBTسأكون هناك
IBTضريبة الأعمال إلينوي
IBTفاصل في الفرقة
IBTمدرب على أساس التدريب
IBTمسرح البالية الدولية
IBTمعبد المعمدانية في إنديانابوليس
IBTمعهد إدارة الأعمال والتكنولوجيا
IBTمعهد التكنولوجيا الحيوية
IBTمعهد العلوم والتكنولوجيا
IBTمعهد لترجمة الكتاب المقدس
IBTمكتب ولاية إيلينوي للسياحة
IBTنقل الأحواض
IBTنقل حزام المتوسطة
IBTنقل داخل الكتيبة
IBTيميل سرير العلاج

ما الذي يقف IBT في النص

وباختصار ، فان IBT عبارة عن اختصار أو كلمه اختصار يتم تعريفها بلغه بسيطه. توضح هذه الصفحة كيفيه استخدام IBT في منتديات المراسلة والدردشة ، بالاضافه إلى برامج الشبكات الاجتماعية مثل VK و Instagram و Whatsapp و سناب شات. من الجدول أعلاه ، يمكنك عرض جميع معاني IBT: بعضها عبارة عن مصطلحات تعليمية ، والأخرى عبارة عن مصطلحات طبية ، وحتى مصطلحات الكمبيوتر. إذا كنت تعرف تعريفا آخر ل IBT ، يرجى الاتصال بنا. وسوف نقوم بتضمينه خلال التحديث القادم من قاعده البيانات لدينا. يرجى العلم ان بعض من المختصرات لدينا والتعاريف الخاصة بهم يتم إنشاؤها من قبل زوارنا. ولذلك ، اقتراحكم من المختصرات الجديدة هو موضع ترحيب كبير! كعوده ، قمنا بترجمة اختصار IBT إلى الاسبانيه والفرنسية والصينية والبرتغالية والروسية ، الخ. يمكنك التمرير لأسفل والنقر علي قائمه اللغة للعثور علي معاني IBT بلغات 42 أخرى.

What does IBT mean?


Are you looking for the meanings of IBT? On the following image, you can see major definitions of IBT. If you want, you can also download image file to print, or you can share it with your friend via Facebook, Twitter, Pinterest, Google, etc. To see all meanings of IBT, please scroll down. The full list of definitions is shown in the table below in alphabetical order.

Major Meanings of IBT

The following image presents the most commonly used meanings of IBT. You can down the image file in PNG format for offline use or send it to your friends by email. If you are a webmaster of non-commercial website, please feel free to publish the image of IBT definitions on your website.

What does ibt stand for

All Definitions of IBT

As mentioned above, you will see all meanings of IBT in the following table. Please know that all definitions are listed in alphabetical order. You can click links on the right to see detailed information of each definition, including definitions in English and your local language.
AcronymDefinition
IBTI'll Be There
IBTIllinois Bureau of Tourism
IBTIllinois Business Tax
IBTImagine Ballet Theatre
IBTImmune-based therapy
IBTIn-Band Terminator
IBTInbound Transportation
IBTInclined Bed Therapy
IBTIncome Before Taxes
IBTIndianapolis Baptist Temple
IBTIndirect Branch Table
IBTIndustrial Biotest Laboratory
IBTInformation Bearing Thing
IBTInstitute for Bible Translation
IBTInstitute of Biosciences and Technology
IBTInstitute of Biotechnology
IBTInstitute of Business and Technology
IBTInstructor Based Training
IBTIntelliLight Broadband Transport
IBTInter-Branch Transfer
IBTInterbasin transfer
IBTIntermediate Belt Transfer
IBTInternal Body Temperature
IBTInternational Ballet Theatre
IBTInternational Brotherhood of Teamsters
IBTInternet-Based Test
IBTInternet-Based Training
IBTIntra Battalion Transfer
IBTInvestors Bank and Trust

What does IBT stand for in text

In sum, IBT is an acronym or abbreviation word that is defined in simple language. This page illustrates how IBT is used in messaging and chat forums, in addition to social networking software like VK, Instagram, Whatsapp, and Snapchat. From the table above, you can view all meanings of IBT: some are educational terms, the other are medical terms, and even computer terms. If you know of another definition of IBT, please contact us. We will include it during next update of our database. Please be informed that some of our acronyms and their definitions are created by our visitors. Therefore, your suggestion of new acronyms is highly welcome! As a return, we have translated the acronym of IBT to Spanish, French, Chinese, Portuguese, Russian, etc. You can further scroll down and click the language menu to find meanings of IBT in other 42 languages.

Abbreviation Archives