ما هو ABCL


هل تبحث عن معاني ABCL ؟ في الصورة التالية ، يمكنك رؤية التعريفات الرئيسية لـ ABCL. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف الصور لطباعته ، أو يمكنك مشاركته مع صديقك عبر Facebook و Twitter و Pinterest و Google وما إلى ذلك. لرؤية جميع معاني ABCL ، يرجى التمرير لأسفل. تظهر القائمة الكاملة للتعاريف في الجدول أدناه بالترتيب الأبجدي.

معاني الرئيسية ل ABCL

تعرض الصورة التالية المعاني الأكثر استخدامًا في ABCL. يمكنك خفض ملف الصورة بتنسيق PNG للاستخدام دون الاتصال بالإنترنت أو إرساله إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني.إذا كنت مسؤول موقع ويب غير تجاري ، فلا تتردد في نشر صورة تعريفات ABCL على موقع الويب الخاص بك.

ماذا عن موقف % s

جميع التعاريف من ABCL

كما ذكر أعلاه ، سترى جميع معاني ABCL في الجدول التالي. يرجى العلم أن جميع التعريفات مدرجة بترتيب أبجدي.يمكنك النقر فوق ارتباطات على اليمين لرؤية معلومات مفصلة لكل تعريف ، بما في ذلك التعاريف باللغة الإنجليزية ولغتك المحلية.
اختصارتعريف
ABCLأميتاب باشان شركة محدودة
ABCLالجامعة الأمريكية في مجال تحديد النسل
ABCLالدب المسلحة اللثغة المشتركة
ABCLعبور الحاجز التلقائي، ترصد محلياً
ABCLكقائمة التكوين بني
ABCLمختبر المكافحة البيولوجية الصينية-الأمريكية

ما الذي يقف ABCL في النص

وباختصار ، فان ABCL عبارة عن اختصار أو كلمه اختصار يتم تعريفها بلغه بسيطه. توضح هذه الصفحة كيفيه استخدام ABCL في منتديات المراسلة والدردشة ، بالاضافه إلى برامج الشبكات الاجتماعية مثل VK و Instagram و Whatsapp و سناب شات. من الجدول أعلاه ، يمكنك عرض جميع معاني ABCL: بعضها عبارة عن مصطلحات تعليمية ، والأخرى عبارة عن مصطلحات طبية ، وحتى مصطلحات الكمبيوتر. إذا كنت تعرف تعريفا آخر ل ABCL ، يرجى الاتصال بنا. وسوف نقوم بتضمينه خلال التحديث القادم من قاعده البيانات لدينا. يرجى العلم ان بعض من المختصرات لدينا والتعاريف الخاصة بهم يتم إنشاؤها من قبل زوارنا. ولذلك ، اقتراحكم من المختصرات الجديدة هو موضع ترحيب كبير! كعوده ، قمنا بترجمة اختصار ABCL إلى الاسبانيه والفرنسية والصينية والبرتغالية والروسية ، الخ. يمكنك التمرير لأسفل والنقر علي قائمه اللغة للعثور علي معاني ABCL بلغات 42 أخرى.

What does ABCL mean?


Are you looking for the meanings of ABCL? On the following image, you can see major definitions of ABCL. If you want, you can also download image file to print, or you can share it with your friend via Facebook, Twitter, Pinterest, Google, etc. To see all meanings of ABCL, please scroll down. The full list of definitions is shown in the table below in alphabetical order.

Major Meanings of ABCL

The following image presents the most commonly used meanings of ABCL. You can down the image file in PNG format for offline use or send it to your friends by email. If you are a webmaster of non-commercial website, please feel free to publish the image of ABCL definitions on your website.

What does abcl stand for

All Definitions of ABCL

As mentioned above, you will see all meanings of ABCL in the following table. Please know that all definitions are listed in alphabetical order. You can click links on the right to see detailed information of each definition, including definitions in English and your local language.
AcronymDefinition
ABCLAmerican Birth Control League
ABCLAmitabh Bachhan Corporation Limited
ABCLArmed Bear Common Lisp
ABCLAs Built Configuration List
ABCLAutomatic Barrier Crossing, Locally Monitored
ABCLSino-American Biological Control Laboratory

What does ABCL stand for in text

In sum, ABCL is an acronym or abbreviation word that is defined in simple language. This page illustrates how ABCL is used in messaging and chat forums, in addition to social networking software like VK, Instagram, Whatsapp, and Snapchat. From the table above, you can view all meanings of ABCL: some are educational terms, the other are medical terms, and even computer terms. If you know of another definition of ABCL, please contact us. We will include it during next update of our database. Please be informed that some of our acronyms and their definitions are created by our visitors. Therefore, your suggestion of new acronyms is highly welcome! As a return, we have translated the acronym of ABCL to Spanish, French, Chinese, Portuguese, Russian, etc. You can further scroll down and click the language menu to find meanings of ABCL in other 42 languages.