ما هو AWAG


هل تبحث عن معاني AWAG ؟ في الصورة التالية ، يمكنك رؤية التعريفات الرئيسية لـ AWAG. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف الصور لطباعته ، أو يمكنك مشاركته مع صديقك عبر Facebook و Twitter و Pinterest و Google وما إلى ذلك. لرؤية جميع معاني AWAG ، يرجى التمرير لأسفل. تظهر القائمة الكاملة للتعاريف في الجدول أدناه بالترتيب الأبجدي.

معاني الرئيسية ل AWAG

تعرض الصورة التالية المعاني الأكثر استخدامًا في AWAG. يمكنك خفض ملف الصورة بتنسيق PNG للاستخدام دون الاتصال بالإنترنت أو إرساله إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني.إذا كنت مسؤول موقع ويب غير تجاري ، فلا تتردد في نشر صورة تعريفات AWAG على موقع الويب الخاص بك.

ماذا عن موقف % s

جميع التعاريف من AWAG

كما ذكر أعلاه ، سترى جميع معاني AWAG في الجدول التالي. يرجى العلم أن جميع التعريفات مدرجة بترتيب أبجدي.يمكنك النقر فوق ارتباطات على اليمين لرؤية معلومات مفصلة لكل تعريف ، بما في ذلك التعاريف باللغة الإنجليزية ولغتك المحلية.
اختصارتعريف
AWAGأوتوماتيشيس Wähl-und Ansagegerät
AWAGالفريق الاستشاري الذئب الغونكوين
AWAGالفريق الاستشاري لمستجمعات المياه في ولاية أركنسو
AWAGفريق العمل المعني بأحمد أباد للمرأة
AWAGفريق العمل المعني بالواجهة البحرية ألباني

ما الذي يقف AWAG في النص

وباختصار ، فان AWAG عبارة عن اختصار أو كلمه اختصار يتم تعريفها بلغه بسيطه. توضح هذه الصفحة كيفيه استخدام AWAG في منتديات المراسلة والدردشة ، بالاضافه إلى برامج الشبكات الاجتماعية مثل VK و Instagram و Whatsapp و سناب شات. من الجدول أعلاه ، يمكنك عرض جميع معاني AWAG: بعضها عبارة عن مصطلحات تعليمية ، والأخرى عبارة عن مصطلحات طبية ، وحتى مصطلحات الكمبيوتر. إذا كنت تعرف تعريفا آخر ل AWAG ، يرجى الاتصال بنا. وسوف نقوم بتضمينه خلال التحديث القادم من قاعده البيانات لدينا. يرجى العلم ان بعض من المختصرات لدينا والتعاريف الخاصة بهم يتم إنشاؤها من قبل زوارنا. ولذلك ، اقتراحكم من المختصرات الجديدة هو موضع ترحيب كبير! كعوده ، قمنا بترجمة اختصار AWAG إلى الاسبانيه والفرنسية والصينية والبرتغالية والروسية ، الخ. يمكنك التمرير لأسفل والنقر علي قائمه اللغة للعثور علي معاني AWAG بلغات 42 أخرى.

What does AWAG mean?


Are you looking for the meanings of AWAG? On the following image, you can see major definitions of AWAG. If you want, you can also download image file to print, or you can share it with your friend via Facebook, Twitter, Pinterest, Google, etc. To see all meanings of AWAG, please scroll down. The full list of definitions is shown in the table below in alphabetical order.

Major Meanings of AWAG

The following image presents the most commonly used meanings of AWAG. You can down the image file in PNG format for offline use or send it to your friends by email. If you are a webmaster of non-commercial website, please feel free to publish the image of AWAG definitions on your website.

What does awag stand for

All Definitions of AWAG

As mentioned above, you will see all meanings of AWAG in the following table. Please know that all definitions are listed in alphabetical order. You can click links on the right to see detailed information of each definition, including definitions in English and your local language.
AcronymDefinition
AWAGAhmedabad Women's Action Group
AWAGAlbany Waterfront Action Group
AWAGAlgonquin Wolf Advisory Group
AWAGArkansas Watershed Advisory Group
AWAGAutomatisches Wähl- und Ansagegerät

What does AWAG stand for in text

In sum, AWAG is an acronym or abbreviation word that is defined in simple language. This page illustrates how AWAG is used in messaging and chat forums, in addition to social networking software like VK, Instagram, Whatsapp, and Snapchat. From the table above, you can view all meanings of AWAG: some are educational terms, the other are medical terms, and even computer terms. If you know of another definition of AWAG, please contact us. We will include it during next update of our database. Please be informed that some of our acronyms and their definitions are created by our visitors. Therefore, your suggestion of new acronyms is highly welcome! As a return, we have translated the acronym of AWAG to Spanish, French, Chinese, Portuguese, Russian, etc. You can further scroll down and click the language menu to find meanings of AWAG in other 42 languages.

Abbreviation Archives