ما هو CBD


هل تبحث عن معاني CBD ؟ في الصورة التالية ، يمكنك رؤية التعريفات الرئيسية لـ CBD. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف الصور لطباعته ، أو يمكنك مشاركته مع صديقك عبر Facebook و Twitter و Pinterest و Google وما إلى ذلك. لرؤية جميع معاني CBD ، يرجى التمرير لأسفل. تظهر القائمة الكاملة للتعاريف في الجدول أدناه بالترتيب الأبجدي.

معاني الرئيسية ل CBD

تعرض الصورة التالية المعاني الأكثر استخدامًا في CBD. يمكنك خفض ملف الصورة بتنسيق PNG للاستخدام دون الاتصال بالإنترنت أو إرساله إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني.إذا كنت مسؤول موقع ويب غير تجاري ، فلا تتردد في نشر صورة تعريفات CBD على موقع الويب الخاص بك.

ماذا عن موقف % s

جميع التعاريف من CBD

كما ذكر أعلاه ، سترى جميع معاني CBD في الجدول التالي. يرجى العلم أن جميع التعريفات مدرجة بترتيب أبجدي.يمكنك النقر فوق ارتباطات على اليمين لرؤية معلومات مفصلة لكل تعريف ، بما في ذلك التعاريف باللغة الإنجليزية ولغتك المحلية.
اختصارتعريف
CBDCentrale بيبليوثيك-الطبوغرافيا
CBDاشتعلت بالكلب
CBDالاتفاقية المتعلقة بالتنوع البيولوجي
CBDالتجارة والأعمال اليومية
CBDالتنمية المجتمعية
CBDالدفاع البيولوجي آند الكيميائية
CBDالقناة الصفراوية المشتركة
CBDالمظاهرة حاسوبي
CBDالنقدية قبل التسليم
CBDالوثيقة المكونة من خط الأساس
CBDتنكس جانجليونيك كورتيكوباسال
CBDتنكس كورتيكوباسال
CBDتنمية الأعمال التجارية من العملاء
CBDتنمية الشركات التجارية
CBDجهاز الكمبيوتر على أساس الوديعة
CBDحفر لوحات الدوائر الإلكترونية
CBDخلية ملزمة المجال
CBDدليل الأعمال المسيحي
CBDدوالا الولادة مصدقة
CBDدي مركز التنمية دو بيولوجي
CBDرسم تخطيطي للكتل الكابل
CBDسريرياً الدماغ الميت
CBDسيكلوبوتاديني
CBDضغط الكثافة
CBDعرض شعاع عبرت
CBDعمي الألوان، الجزئية، وسلسلة Deutan
CBDقاعدة بيانات مشتركة
CBDكانابيديولي
CBDكتيبة كتيبة البناء
CBDكريستيان بيورن التصميم
CBDكسر التكلفة
CBDكلوتريمازولي/بيتاميتازون دي بروبيونات
CBDكيتين ملزم المجال
CBDلجنة بولست باﻹخﻻء
CBDمرض البريليوم المزمن
CBDمركز للتنوع البيولوجي
CBDمركز للتنوع البيولوجي والتنمية
CBDمركز للديناميات
CBDمصمم معتمد حمام
CBDمكافحة المطور
CBDمكون أساس التصميم
CBDمكون أساس التنمية
CBDمنطقة الأعمال المركزية
CBDموزعي الكتب المسيحية
CBDوأدان أدناه مستودع
CBDوسط القناة الصفراوية
CBDولا يمكن إنكار

ما الذي يقف CBD في النص

وباختصار ، فان CBD عبارة عن اختصار أو كلمه اختصار يتم تعريفها بلغه بسيطه. توضح هذه الصفحة كيفيه استخدام CBD في منتديات المراسلة والدردشة ، بالاضافه إلى برامج الشبكات الاجتماعية مثل VK و Instagram و Whatsapp و سناب شات. من الجدول أعلاه ، يمكنك عرض جميع معاني CBD: بعضها عبارة عن مصطلحات تعليمية ، والأخرى عبارة عن مصطلحات طبية ، وحتى مصطلحات الكمبيوتر. إذا كنت تعرف تعريفا آخر ل CBD ، يرجى الاتصال بنا. وسوف نقوم بتضمينه خلال التحديث القادم من قاعده البيانات لدينا. يرجى العلم ان بعض من المختصرات لدينا والتعاريف الخاصة بهم يتم إنشاؤها من قبل زوارنا. ولذلك ، اقتراحكم من المختصرات الجديدة هو موضع ترحيب كبير! كعوده ، قمنا بترجمة اختصار CBD إلى الاسبانيه والفرنسية والصينية والبرتغالية والروسية ، الخ. يمكنك التمرير لأسفل والنقر علي قائمه اللغة للعثور علي معاني CBD بلغات 42 أخرى.

What does CBD mean?


Are you looking for the meanings of CBD? On the following image, you can see major definitions of CBD. If you want, you can also download image file to print, or you can share it with your friend via Facebook, Twitter, Pinterest, Google, etc. To see all meanings of CBD, please scroll down. The full list of definitions is shown in the table below in alphabetical order.

Major Meanings of CBD

The following image presents the most commonly used meanings of CBD. You can down the image file in PNG format for offline use or send it to your friends by email. If you are a webmaster of non-commercial website, please feel free to publish the image of CBD definitions on your website.

What does cbd stand for

All Definitions of CBD

As mentioned above, you will see all meanings of CBD in the following table. Please know that all definitions are listed in alphabetical order. You can click links on the right to see detailed information of each definition, including definitions in English and your local language.
AcronymDefinition
CBDCable Block Diagram
CBDCannabidiole
CBDCannot Be Denied
CBDCash Before Delivery
CBDCaught By Dog
CBDCell Binding Domain
CBDCenter for Biodynamics
CBDCenter for Biological Diversity
CBDCentral Bile Duct
CBDCentral Business District
CBDCentrale Bibliotheek-Dienst
CBDCentre de Biologie du Développement
CBDCentre for Biodiversity and Development
CBDCertified Bath Designer
CBDCertified Birth Doula
CBDChemical & Biological Defense
CBDChitin Binding Domain
CBDChristian Bjorn Design
CBDChristian Book Distributors
CBDChristian Business Directory
CBDChronic Beryllium Disease
CBDCircuit Board Drill
CBDClinically Brain Dead
CBDClotrimazole/Betamethasone Dipropionate
CBDColorblindness, Partial, Deutan Series
CBDCombat Developer
CBDComité Bouliste Départemental
CBDCommerce Business Daily
CBDCommon Bile Duct
CBDCommon Data Base
CBDCommunity Based Development
CBDCompacted Bulk Density
CBDComponent Based Design
CBDComponent Based Development
CBDComputer Based Depository
CBDComputer-Based Demonstration
CBDCondemned Below Depot
CBDConfigured Baseline Document
CBDConstruction Battalion Detachment
CBDConvention on Biodiversity
CBDConvention on Biological Diversity
CBDCorporate Business Development
CBDCorticobasal Degeneration
CBDCorticobasal Ganglionic Degeneration
CBDCost Break Down
CBDCrossed-Beam Display
CBDCustomer Business Development
CBDCyclobutadiene

What does CBD stand for in text

In sum, CBD is an acronym or abbreviation word that is defined in simple language. This page illustrates how CBD is used in messaging and chat forums, in addition to social networking software like VK, Instagram, Whatsapp, and Snapchat. From the table above, you can view all meanings of CBD: some are educational terms, the other are medical terms, and even computer terms. If you know of another definition of CBD, please contact us. We will include it during next update of our database. Please be informed that some of our acronyms and their definitions are created by our visitors. Therefore, your suggestion of new acronyms is highly welcome! As a return, we have translated the acronym of CBD to Spanish, French, Chinese, Portuguese, Russian, etc. You can further scroll down and click the language menu to find meanings of CBD in other 42 languages.

Abbreviation Archives