ما هو CFSS


هل تبحث عن معاني CFSS ؟ في الصورة التالية ، يمكنك رؤية التعريفات الرئيسية لـ CFSS. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف الصور لطباعته ، أو يمكنك مشاركته مع صديقك عبر Facebook و Twitter و Pinterest و Google وما إلى ذلك. لرؤية جميع معاني CFSS ، يرجى التمرير لأسفل. تظهر القائمة الكاملة للتعاريف في الجدول أدناه بالترتيب الأبجدي.

معاني الرئيسية ل CFSS

تعرض الصورة التالية المعاني الأكثر استخدامًا في CFSS. يمكنك خفض ملف الصورة بتنسيق PNG للاستخدام دون الاتصال بالإنترنت أو إرساله إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني.إذا كنت مسؤول موقع ويب غير تجاري ، فلا تتردد في نشر صورة تعريفات CFSS على موقع الويب الخاص بك.

ماذا عن موقف % s

جميع التعاريف من CFSS

كما ذكر أعلاه ، سترى جميع معاني CFSS في الجدول التالي. يرجى العلم أن جميع التعريفات مدرجة بترتيب أبجدي.يمكنك النقر فوق ارتباطات على اليمين لرؤية معلومات مفصلة لكل تعريف ، بما في ذلك التعاريف باللغة الإنجليزية ولغتك المحلية.
اختصارتعريف
CFSSأخصائي مبيعات العطر مصدقة
CFSSإصلاحية للتحول المشرف
CFSSالمجلس الاتحادي دي المركز الاجتماعي
CFSSالمدرسة الثانوية مؤسسة صينية
CFSSخدمات دعم الأسرة والطفل
CFSSخدمات فحص البصمات المدني
CFSSكاليفورنيا مرشحات خدمة المبيعات
CFSSمركز لتحقيق الاكتفاء الذاتي
CFSSنظام الإمداد بالقوات المسلحة الكندية

ما الذي يقف CFSS في النص

وباختصار ، فان CFSS عبارة عن اختصار أو كلمه اختصار يتم تعريفها بلغه بسيطه. توضح هذه الصفحة كيفيه استخدام CFSS في منتديات المراسلة والدردشة ، بالاضافه إلى برامج الشبكات الاجتماعية مثل VK و Instagram و Whatsapp و سناب شات. من الجدول أعلاه ، يمكنك عرض جميع معاني CFSS: بعضها عبارة عن مصطلحات تعليمية ، والأخرى عبارة عن مصطلحات طبية ، وحتى مصطلحات الكمبيوتر. إذا كنت تعرف تعريفا آخر ل CFSS ، يرجى الاتصال بنا. وسوف نقوم بتضمينه خلال التحديث القادم من قاعده البيانات لدينا. يرجى العلم ان بعض من المختصرات لدينا والتعاريف الخاصة بهم يتم إنشاؤها من قبل زوارنا. ولذلك ، اقتراحكم من المختصرات الجديدة هو موضع ترحيب كبير! كعوده ، قمنا بترجمة اختصار CFSS إلى الاسبانيه والفرنسية والصينية والبرتغالية والروسية ، الخ. يمكنك التمرير لأسفل والنقر علي قائمه اللغة للعثور علي معاني CFSS بلغات 42 أخرى.

What does CFSS mean?


Are you looking for the meanings of CFSS? On the following image, you can see major definitions of CFSS. If you want, you can also download image file to print, or you can share it with your friend via Facebook, Twitter, Pinterest, Google, etc. To see all meanings of CFSS, please scroll down. The full list of definitions is shown in the table below in alphabetical order.

Major Meanings of CFSS

The following image presents the most commonly used meanings of CFSS. You can down the image file in PNG format for offline use or send it to your friends by email. If you are a webmaster of non-commercial website, please feel free to publish the image of CFSS definitions on your website.

What does cfss stand for

All Definitions of CFSS

As mentioned above, you will see all meanings of CFSS in the following table. Please know that all definitions are listed in alphabetical order. You can click links on the right to see detailed information of each definition, including definitions in English and your local language.
AcronymDefinition
CFSSCalifornia Filters Sales Service
CFSSCanadian Forces Supply System
CFSSCenter for Self-Sufficiency
CFSSCertified Fragrance Sales Specialist
CFSSChild and Family Support Services
CFSSChinese Foundation Secondary School
CFSSCivil Fingerprint Screening Services
CFSSConselho Federal de Serviço Social
CFSSCorrectional Facility Shift Supervisor

What does CFSS stand for in text

In sum, CFSS is an acronym or abbreviation word that is defined in simple language. This page illustrates how CFSS is used in messaging and chat forums, in addition to social networking software like VK, Instagram, Whatsapp, and Snapchat. From the table above, you can view all meanings of CFSS: some are educational terms, the other are medical terms, and even computer terms. If you know of another definition of CFSS, please contact us. We will include it during next update of our database. Please be informed that some of our acronyms and their definitions are created by our visitors. Therefore, your suggestion of new acronyms is highly welcome! As a return, we have translated the acronym of CFSS to Spanish, French, Chinese, Portuguese, Russian, etc. You can further scroll down and click the language menu to find meanings of CFSS in other 42 languages.

Abbreviation Archives