ما هو NATO


هل تبحث عن معاني NATO ؟ في الصورة التالية ، يمكنك رؤية التعريفات الرئيسية لـ NATO. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف الصور لطباعته ، أو يمكنك مشاركته مع صديقك عبر Facebook و Twitter و Pinterest و Google وما إلى ذلك. لرؤية جميع معاني NATO ، يرجى التمرير لأسفل. تظهر القائمة الكاملة للتعاريف في الجدول أدناه بالترتيب الأبجدي.

معاني الرئيسية ل NATO

تعرض الصورة التالية المعاني الأكثر استخدامًا في NATO. يمكنك خفض ملف الصورة بتنسيق PNG للاستخدام دون الاتصال بالإنترنت أو إرساله إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني.إذا كنت مسؤول موقع ويب غير تجاري ، فلا تتردد في نشر صورة تعريفات NATO على موقع الويب الخاص بك.

ماذا عن موقف % s

جميع التعاريف من NATO

كما ذكر أعلاه ، سترى جميع معاني NATO في الجدول التالي. يرجى العلم أن جميع التعريفات مدرجة بترتيب أبجدي.يمكنك النقر فوق ارتباطات على اليمين لرؤية معلومات مفصلة لكل تعريف ، بما في ذلك التعاريف باللغة الإنجليزية ولغتك المحلية.
اختصارتعريف
NATOالرابطة الوطنية لأصحاب الوقت
NATOالرابطة الوطنية لأصحاب سيارة الأجرة
NATOالرابطة الوطنية للتبغ منافذ
NATOالرابطة الوطنية لمالكي المسرح، شركة
NATOالمنظمة ليس آخر في سن المراهقة
NATOتنظيم بطولة أمريكا الشمالية
NATOلا يوجد عمل، الحديث فقط
NATOليلة في الأوبرا
NATOمسرح عمليات شمال أفريقيا
NATOمنظمة توربوكوبي أمريكا الشمالية
NATOمنظمة حلف شمال الأطلسي
NATOنيوكاسل وتاينسايد أورينتيرس

ما الذي يقف NATO في النص

وباختصار ، فان NATO عبارة عن اختصار أو كلمه اختصار يتم تعريفها بلغه بسيطه. توضح هذه الصفحة كيفيه استخدام NATO في منتديات المراسلة والدردشة ، بالاضافه إلى برامج الشبكات الاجتماعية مثل VK و Instagram و Whatsapp و سناب شات. من الجدول أعلاه ، يمكنك عرض جميع معاني NATO: بعضها عبارة عن مصطلحات تعليمية ، والأخرى عبارة عن مصطلحات طبية ، وحتى مصطلحات الكمبيوتر. إذا كنت تعرف تعريفا آخر ل NATO ، يرجى الاتصال بنا. وسوف نقوم بتضمينه خلال التحديث القادم من قاعده البيانات لدينا. يرجى العلم ان بعض من المختصرات لدينا والتعاريف الخاصة بهم يتم إنشاؤها من قبل زوارنا. ولذلك ، اقتراحكم من المختصرات الجديدة هو موضع ترحيب كبير! كعوده ، قمنا بترجمة اختصار NATO إلى الاسبانيه والفرنسية والصينية والبرتغالية والروسية ، الخ. يمكنك التمرير لأسفل والنقر علي قائمه اللغة للعثور علي معاني NATO بلغات 42 أخرى.

What does NATO mean?


Are you looking for the meanings of NATO? On the following image, you can see major definitions of NATO. If you want, you can also download image file to print, or you can share it with your friend via Facebook, Twitter, Pinterest, Google, etc. To see all meanings of NATO, please scroll down. The full list of definitions is shown in the table below in alphabetical order.

Major Meanings of NATO

The following image presents the most commonly used meanings of NATO. You can down the image file in PNG format for offline use or send it to your friends by email. If you are a webmaster of non-commercial website, please feel free to publish the image of NATO definitions on your website.

What does nato stand for

All Definitions of NATO

As mentioned above, you will see all meanings of NATO in the following table. Please know that all definitions are listed in alphabetical order. You can click links on the right to see detailed information of each definition, including definitions in English and your local language.
AcronymDefinition
NATONational Association of Taxicab Owners
NATONational Association of Theatre Owners, Inc.
NATONational Association of Timeshare Owners
NATONational Association of Tobacco Outlets
NATONewcastle and Tyneside Orienteers
NATONight At the Opera
NATONo Action, Talk Only
NATONorth African Theater of Operations
NATONorth American Tournament Organization
NATONorth American Turbocoupe Organization
NATONorth Atlantic Treaty Organization
NATONot Another Teen Organization

What does NATO stand for in text

In sum, NATO is an acronym or abbreviation word that is defined in simple language. This page illustrates how NATO is used in messaging and chat forums, in addition to social networking software like VK, Instagram, Whatsapp, and Snapchat. From the table above, you can view all meanings of NATO: some are educational terms, the other are medical terms, and even computer terms. If you know of another definition of NATO, please contact us. We will include it during next update of our database. Please be informed that some of our acronyms and their definitions are created by our visitors. Therefore, your suggestion of new acronyms is highly welcome! As a return, we have translated the acronym of NATO to Spanish, French, Chinese, Portuguese, Russian, etc. You can further scroll down and click the language menu to find meanings of NATO in other 42 languages.