ما هو NSMB


هل تبحث عن معاني NSMB ؟ في الصورة التالية ، يمكنك رؤية التعريفات الرئيسية لـ NSMB. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف الصور لطباعته ، أو يمكنك مشاركته مع صديقك عبر Facebook و Twitter و Pinterest و Google وما إلى ذلك. لرؤية جميع معاني NSMB ، يرجى التمرير لأسفل. تظهر القائمة الكاملة للتعاريف في الجدول أدناه بالترتيب الأبجدي.

معاني الرئيسية ل NSMB

تعرض الصورة التالية المعاني الأكثر استخدامًا في NSMB. يمكنك خفض ملف الصورة بتنسيق PNG للاستخدام دون الاتصال بالإنترنت أو إرساله إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني.إذا كنت مسؤول موقع ويب غير تجاري ، فلا تتردد في نشر صورة تعريفات NSMB على موقع الويب الخاص بك.

ماذا عن موقف % s

جميع التعاريف من NSMB

كما ذكر أعلاه ، سترى جميع معاني NSMB في الجدول التالي. يرجى العلم أن جميع التعريفات مدرجة بترتيب أبجدي.يمكنك النقر فوق ارتباطات على اليمين لرؤية معلومات مفصلة لكل تعريف ، بما في ذلك التعاريف باللغة الإنجليزية ولغتك المحلية.
اختصارتعريف
NSMBالأخوة Mario سوبر جديدة
NSMBالطبيعة: الهيكلية والبيولوجيا الجزيئية
NSMBركوب الدراجات الجبلية في الساحل الشمالي
NSMBمجلس إدارة الشاطئ الشمالي
NSMBنافيه كتلة متعددة ستوكس
NSMBهولندا السفينة نموذج حوض

ما الذي يقف NSMB في النص

وباختصار ، فان NSMB عبارة عن اختصار أو كلمه اختصار يتم تعريفها بلغه بسيطه. توضح هذه الصفحة كيفيه استخدام NSMB في منتديات المراسلة والدردشة ، بالاضافه إلى برامج الشبكات الاجتماعية مثل VK و Instagram و Whatsapp و سناب شات. من الجدول أعلاه ، يمكنك عرض جميع معاني NSMB: بعضها عبارة عن مصطلحات تعليمية ، والأخرى عبارة عن مصطلحات طبية ، وحتى مصطلحات الكمبيوتر. إذا كنت تعرف تعريفا آخر ل NSMB ، يرجى الاتصال بنا. وسوف نقوم بتضمينه خلال التحديث القادم من قاعده البيانات لدينا. يرجى العلم ان بعض من المختصرات لدينا والتعاريف الخاصة بهم يتم إنشاؤها من قبل زوارنا. ولذلك ، اقتراحكم من المختصرات الجديدة هو موضع ترحيب كبير! كعوده ، قمنا بترجمة اختصار NSMB إلى الاسبانيه والفرنسية والصينية والبرتغالية والروسية ، الخ. يمكنك التمرير لأسفل والنقر علي قائمه اللغة للعثور علي معاني NSMB بلغات 42 أخرى.

What does NSMB mean?


Are you looking for the meanings of NSMB? On the following image, you can see major definitions of NSMB. If you want, you can also download image file to print, or you can share it with your friend via Facebook, Twitter, Pinterest, Google, etc. To see all meanings of NSMB, please scroll down. The full list of definitions is shown in the table below in alphabetical order.

Major Meanings of NSMB

The following image presents the most commonly used meanings of NSMB. You can down the image file in PNG format for offline use or send it to your friends by email. If you are a webmaster of non-commercial website, please feel free to publish the image of NSMB definitions on your website.

What does nsmb stand for

All Definitions of NSMB

As mentioned above, you will see all meanings of NSMB in the following table. Please know that all definitions are listed in alphabetical order. You can click links on the right to see detailed information of each definition, including definitions in English and your local language.
AcronymDefinition
NSMBNature: Structural and Molecular Biology
NSMBNavier Stokes Multi Block
NSMBNetherlands Ship Model Basin
NSMBNew Super Mario Brothers
NSMBNorth Shore Management Board
NSMBNorth Shore Mountain Biking

What does NSMB stand for in text

In sum, NSMB is an acronym or abbreviation word that is defined in simple language. This page illustrates how NSMB is used in messaging and chat forums, in addition to social networking software like VK, Instagram, Whatsapp, and Snapchat. From the table above, you can view all meanings of NSMB: some are educational terms, the other are medical terms, and even computer terms. If you know of another definition of NSMB, please contact us. We will include it during next update of our database. Please be informed that some of our acronyms and their definitions are created by our visitors. Therefore, your suggestion of new acronyms is highly welcome! As a return, we have translated the acronym of NSMB to Spanish, French, Chinese, Portuguese, Russian, etc. You can further scroll down and click the language menu to find meanings of NSMB in other 42 languages.