ما هو ROI


هل تبحث عن معاني ROI ؟ في الصورة التالية ، يمكنك رؤية التعريفات الرئيسية لـ ROI. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف الصور لطباعته ، أو يمكنك مشاركته مع صديقك عبر Facebook و Twitter و Pinterest و Google وما إلى ذلك. لرؤية جميع معاني ROI ، يرجى التمرير لأسفل. تظهر القائمة الكاملة للتعاريف في الجدول أدناه بالترتيب الأبجدي.

معاني الرئيسية ل ROI

تعرض الصورة التالية المعاني الأكثر استخدامًا في ROI. يمكنك خفض ملف الصورة بتنسيق PNG للاستخدام دون الاتصال بالإنترنت أو إرساله إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني.إذا كنت مسؤول موقع ويب غير تجاري ، فلا تتردد في نشر صورة تعريفات ROI على موقع الويب الخاص بك.

ماذا عن موقف % s

جميع التعاريف من ROI

كما ذكر أعلاه ، سترى جميع معاني ROI في الجدول التالي. يرجى العلم أن جميع التعريفات مدرجة بترتيب أبجدي.يمكنك النقر فوق ارتباطات على اليمين لرؤية معلومات مفصلة لكل تعريف ، بما في ذلك التعاريف باللغة الإنجليزية ولغتك المحلية.
اختصارتعريف
ROIاستبدال المعدات المتقادمة
ROIالأجهزة البصرية من ذاكرة الوصول العشوائي
ROIالأمن Reglement Interieur
ROIالإفراج عن المعلومات
ROIالإيقاع الأمثل التكامل
ROIالتسجيل للفائدة
ROIالريفية معهد أونتاريو
ROIالطريق لدخول
ROIالعائد استثمار
ROIالعائد على الاستثمار
ROIالعودة في سلامة
ROIالمعهد الملكي للنفط الرسامين
ROIالوسيطة الأكسجين التفاعلية
ROIبقايا الاشتعال
ROIتعليمات التشغيل الإشعاعية
ROIتقرير التحقيق
ROIتقرير عن التحقيق
ROIتقرير عن الصناعة
ROIجمهورية أيرلندا
ROIخاتم من الوهم
ROIخطر سجن
ROIدائرة نصف قطرها تأثير
ROIردما عبر الإنترنت
ROIروفانيمي، فنلندا-روفانييمي
ROIسجل للاختراع
ROIسعر الفائدة
ROIصخرة إسرائيل
ROIعالم تأثير
ROIعالم جنون
ROIقراءة المعلومات فقط
ROIقواعد التفاعل
ROIمجموعة تعليمات التشغيل
ROIمنطقة فائدة
ROIواجهة المشغل البعيد

ما الذي يقف ROI في النص

وباختصار ، فان ROI عبارة عن اختصار أو كلمه اختصار يتم تعريفها بلغه بسيطه. توضح هذه الصفحة كيفيه استخدام ROI في منتديات المراسلة والدردشة ، بالاضافه إلى برامج الشبكات الاجتماعية مثل VK و Instagram و Whatsapp و سناب شات. من الجدول أعلاه ، يمكنك عرض جميع معاني ROI: بعضها عبارة عن مصطلحات تعليمية ، والأخرى عبارة عن مصطلحات طبية ، وحتى مصطلحات الكمبيوتر. إذا كنت تعرف تعريفا آخر ل ROI ، يرجى الاتصال بنا. وسوف نقوم بتضمينه خلال التحديث القادم من قاعده البيانات لدينا. يرجى العلم ان بعض من المختصرات لدينا والتعاريف الخاصة بهم يتم إنشاؤها من قبل زوارنا. ولذلك ، اقتراحكم من المختصرات الجديدة هو موضع ترحيب كبير! كعوده ، قمنا بترجمة اختصار ROI إلى الاسبانيه والفرنسية والصينية والبرتغالية والروسية ، الخ. يمكنك التمرير لأسفل والنقر علي قائمه اللغة للعثور علي معاني ROI بلغات 42 أخرى.

What does ROI mean?


Are you looking for the meanings of ROI? On the following image, you can see major definitions of ROI. If you want, you can also download image file to print, or you can share it with your friend via Facebook, Twitter, Pinterest, Google, etc. To see all meanings of ROI, please scroll down. The full list of definitions is shown in the table below in alphabetical order.

Major Meanings of ROI

The following image presents the most commonly used meanings of ROI. You can down the image file in PNG format for offline use or send it to your friends by email. If you are a webmaster of non-commercial website, please feel free to publish the image of ROI definitions on your website.

What does roi stand for

All Definitions of ROI

As mentioned above, you will see all meanings of ROI in the following table. Please know that all definitions are listed in alphabetical order. You can click links on the right to see detailed information of each definition, including definitions in English and your local language.
AcronymDefinition
ROIRAM Optical Instrumentation
ROIRDMA Over Internet
ROIRadiological Operating Instructions
ROIRadius Of Influence
ROIRange Operating Instruction
ROIRate of Interest
ROIReactive Oxygen Intermediate
ROIRead Only Information
ROIRealm of Influence
ROIRealm of Insanity
ROIRecord of Invention
ROIRegion of Interest
ROIRegistration of Interest
ROIReglement d'Ordre Interieur
ROIRelease of Information
ROIRemote Operator Interface
ROIReplacement of Obsolete Items
ROIReport Of Investigation
ROIReport On Investigation
ROIReport on Industry
ROIRepublic Of Ireland
ROIResidue of Ignition
ROIReturn of Investment
ROIReturn on Integrity
ROIReturn on Investment
ROIRhythm Optimized Integration
ROIRing of Illusion
ROIRisk of Incarceration
ROIRock of Israel
ROIRoute of Ingress
ROIRovaniemi, Finland - Rovaniemi
ROIRoyal Institute of Oil Painters
ROIRules of Interaction
ROIRural Ontario Institute

What does ROI stand for in text

In sum, ROI is an acronym or abbreviation word that is defined in simple language. This page illustrates how ROI is used in messaging and chat forums, in addition to social networking software like VK, Instagram, Whatsapp, and Snapchat. From the table above, you can view all meanings of ROI: some are educational terms, the other are medical terms, and even computer terms. If you know of another definition of ROI, please contact us. We will include it during next update of our database. Please be informed that some of our acronyms and their definitions are created by our visitors. Therefore, your suggestion of new acronyms is highly welcome! As a return, we have translated the acronym of ROI to Spanish, French, Chinese, Portuguese, Russian, etc. You can further scroll down and click the language menu to find meanings of ROI in other 42 languages.