ما هو RSVP


هل تبحث عن معاني RSVP ؟ في الصورة التالية ، يمكنك رؤية التعريفات الرئيسية لـ RSVP. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف الصور لطباعته ، أو يمكنك مشاركته مع صديقك عبر Facebook و Twitter و Pinterest و Google وما إلى ذلك. لرؤية جميع معاني RSVP ، يرجى التمرير لأسفل. تظهر القائمة الكاملة للتعاريف في الجدول أدناه بالترتيب الأبجدي.

معاني الرئيسية ل RSVP

تعرض الصورة التالية المعاني الأكثر استخدامًا في RSVP. يمكنك خفض ملف الصورة بتنسيق PNG للاستخدام دون الاتصال بالإنترنت أو إرساله إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني.إذا كنت مسؤول موقع ويب غير تجاري ، فلا تتردد في نشر صورة تعريفات RSVP على موقع الويب الخاص بك.

ماذا عن موقف % s

جميع التعاريف من RSVP

كما ذكر أعلاه ، سترى جميع معاني RSVP في الجدول التالي. يرجى العلم أن جميع التعريفات مدرجة بترتيب أبجدي.يمكنك النقر فوق ارتباطات على اليمين لرؤية معلومات مفصلة لكل تعريف ، بما في ذلك التعاريف باللغة الإنجليزية ولغتك المحلية.
اختصارتعريف
RSVPاسترداد الصوت سرعة الشخصية
RSVPالاعتراف بنجاح عن طريق تنفيذ
RSVPالبحث دراسة برنامج المتطوعين
RSVPالخدمة السريعة التجهيز الصوتي
RSVPالرد على ذلك بسرعة جداً
RSVPالطرف المخرب السريالية الثوري
RSVPالقراءة, التهجئة, مفردات, نطق
RSVPالمصادر المتجددة للطاقة المستدامة في قرية
RSVPالموارد اللازمة للوقاية من العنف الجنسي
RSVPبرنامج التحقق مهارات الاستعداد
RSVPبرنامج التقاعد الطوعي تكميلية
RSVPبرنامج المتطوعين الجراحين الترميمية
RSVPبرنامج المتطوعين المتقاعدين وكبار
RSVPبرنامج المركبات التدخين الإقليمية
RSVPبرنامج سكني حيوية الشارع
RSVPبروتوكول حجز
RSVPبروتوكول حجز الموارد
RSVPتصنيف الموقع قيمة النقاط
RSVPتعزيز قيم السلامة في الناس
RSVPتقارير برنامج التحقق السيناريو
RSVPجذر المفردات المحددة الألغاز
RSVPجمعية البحوث للدوريات الفيكتوري
RSVPحل لوقف العنف المشروع
RSVPرايس طالب برنامج المتطوعين
RSVPرفع صوت الطالب والمشاركة
RSVPضفيرة ريبونديز S'il Vous
RSVPطاقم السفن مخفضة من الوجود الظاهري
RSVPعرض مرئي المسلسل السريع
RSVPعمليات انتهاك التماثل نادرة
RSVPمتلازمة السريع التحقق من صحة البرنامج
RSVPمنصة مركبة المراقبة الدورية
RSVPنبض متغير الصلب القابل لإعادة التشغيل

ما الذي يقف RSVP في النص

وباختصار ، فان RSVP عبارة عن اختصار أو كلمه اختصار يتم تعريفها بلغه بسيطه. توضح هذه الصفحة كيفيه استخدام RSVP في منتديات المراسلة والدردشة ، بالاضافه إلى برامج الشبكات الاجتماعية مثل VK و Instagram و Whatsapp و سناب شات. من الجدول أعلاه ، يمكنك عرض جميع معاني RSVP: بعضها عبارة عن مصطلحات تعليمية ، والأخرى عبارة عن مصطلحات طبية ، وحتى مصطلحات الكمبيوتر. إذا كنت تعرف تعريفا آخر ل RSVP ، يرجى الاتصال بنا. وسوف نقوم بتضمينه خلال التحديث القادم من قاعده البيانات لدينا. يرجى العلم ان بعض من المختصرات لدينا والتعاريف الخاصة بهم يتم إنشاؤها من قبل زوارنا. ولذلك ، اقتراحكم من المختصرات الجديدة هو موضع ترحيب كبير! كعوده ، قمنا بترجمة اختصار RSVP إلى الاسبانيه والفرنسية والصينية والبرتغالية والروسية ، الخ. يمكنك التمرير لأسفل والنقر علي قائمه اللغة للعثور علي معاني RSVP بلغات 42 أخرى.

What does RSVP mean?


Are you looking for the meanings of RSVP? On the following image, you can see major definitions of RSVP. If you want, you can also download image file to print, or you can share it with your friend via Facebook, Twitter, Pinterest, Google, etc. To see all meanings of RSVP, please scroll down. The full list of definitions is shown in the table below in alphabetical order.

Major Meanings of RSVP

The following image presents the most commonly used meanings of RSVP. You can down the image file in PNG format for offline use or send it to your friends by email. If you are a webmaster of non-commercial website, please feel free to publish the image of RSVP definitions on your website.

What does rsvp stand for

All Definitions of RSVP

As mentioned above, you will see all meanings of RSVP in the following table. Please know that all definitions are listed in alphabetical order. You can click links on the right to see detailed information of each definition, including definitions in English and your local language.
AcronymDefinition
RSVPRaising Student Voice and Participation
RSVPRapid Serial Visual Presentation
RSVPRapid Service Voice Processing
RSVPRapid Syndrome Validation Program
RSVPRare Symmetry Violating Processes
RSVPRating Site Value Points
RSVPReSerVation Protocol
RSVPReadiness Skills Verification Program
RSVPReading, Spelling, Vocabulary, Pronunciation
RSVPRecognize Success Via Implementation
RSVPReconstructive Surgeons Volunteer Program
RSVPReduced Ships Crew by Virtual Presence
RSVPRegional Smoking Vehicle Program
RSVPReinforcing Safety Values in People
RSVPRenewables for Sustainable Village Power
RSVPRepondez S'il Vous Plait
RSVPReports Scenario Verification Program
RSVPResearch Society for Victorian Periodicals
RSVPResearch Study Volunteer Program
RSVPResidential Street Vitality Program
RSVPResolve to Stop the Violence Project
RSVPResource Reservation Protocol
RSVPResources for Sexual Violence Prevention
RSVPRespond So Very Promptly
RSVPRestartable Solid Variable Pulse
RSVPRetired and Senior Volunteer Program
RSVPRetirement Supplemental Voluntary Program
RSVPRetrieve Sound Velocity Profile
RSVPRevolutionary Surrealist Vandal Party
RSVPRice Student Volunteer Program
RSVPRoot Specific Vocabulary Puzzles
RSVPRotating Surveillance Vehicle Platform

What does RSVP stand for in text

In sum, RSVP is an acronym or abbreviation word that is defined in simple language. This page illustrates how RSVP is used in messaging and chat forums, in addition to social networking software like VK, Instagram, Whatsapp, and Snapchat. From the table above, you can view all meanings of RSVP: some are educational terms, the other are medical terms, and even computer terms. If you know of another definition of RSVP, please contact us. We will include it during next update of our database. Please be informed that some of our acronyms and their definitions are created by our visitors. Therefore, your suggestion of new acronyms is highly welcome! As a return, we have translated the acronym of RSVP to Spanish, French, Chinese, Portuguese, Russian, etc. You can further scroll down and click the language menu to find meanings of RSVP in other 42 languages.