ما هو WPP


هل تبحث عن معاني WPP ؟ في الصورة التالية ، يمكنك رؤية التعريفات الرئيسية لـ WPP. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف الصور لطباعته ، أو يمكنك مشاركته مع صديقك عبر Facebook و Twitter و Pinterest و Google وما إلى ذلك. لرؤية جميع معاني WPP ، يرجى التمرير لأسفل. تظهر القائمة الكاملة للتعاريف في الجدول أدناه بالترتيب الأبجدي.

معاني الرئيسية ل WPP

تعرض الصورة التالية المعاني الأكثر استخدامًا في WPP. يمكنك خفض ملف الصورة بتنسيق PNG للاستخدام دون الاتصال بالإنترنت أو إرساله إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني.إذا كنت مسؤول موقع ويب غير تجاري ، فلا تتردد في نشر صورة تعريفات WPP على موقع الويب الخاص بك.

ماذا عن موقف % s

جميع التعاريف من WPP

كما ذكر أعلاه ، سترى جميع معاني WPP في الجدول التالي. يرجى العلم أن جميع التعريفات مدرجة بترتيب أبجدي.يمكنك النقر فوق ارتباطات على اليمين لرؤية معلومات مفصلة لكل تعريف ، بما في ذلك التعاريف باللغة الإنجليزية ولغتك المحلية.
اختصارتعريف
WPPأسابيع بعد الولادة
WPPإجراءات ورشة العمل الأولى
WPPالتنازل عن قسط للمشتري
WPPالعمل الشخصية المحتملة
WPPالقطب الطاقة الخشبية
WPPبرنامج أسبوعي في الممارسة
WPPبرنامج إنتاج الأسلحة
WPPبرنامج حماية الشهود
WPPبرنامج معالج النصوص
WPPتعمل حزمة التخطيط
WPPحزمة الذئب للإنتاج
WPPدفع قسط في نهاية الأسبوع
WPPدورية مرور ويندوارد
WPPسلك آند PLC المنتجات البلاستيكية
WPPصور الصحافة العالمية
WPPغرب بنسلفانيا السلطة
WPPلصق ورق الحائط
WPPمحطة الطاقة الريحية
WPPمنصة الحزمة اللاسلكية
WPPموفر وجود ويب
WPPموقع مدفوعات برو
WPPويستن بلازا بيتشتري
WPPويندوز تتبع ما قبل المعالجة
WPPيبل الورق التآمر

ما الذي يقف WPP في النص

وباختصار ، فان WPP عبارة عن اختصار أو كلمه اختصار يتم تعريفها بلغه بسيطه. توضح هذه الصفحة كيفيه استخدام WPP في منتديات المراسلة والدردشة ، بالاضافه إلى برامج الشبكات الاجتماعية مثل VK و Instagram و Whatsapp و سناب شات. من الجدول أعلاه ، يمكنك عرض جميع معاني WPP: بعضها عبارة عن مصطلحات تعليمية ، والأخرى عبارة عن مصطلحات طبية ، وحتى مصطلحات الكمبيوتر. إذا كنت تعرف تعريفا آخر ل WPP ، يرجى الاتصال بنا. وسوف نقوم بتضمينه خلال التحديث القادم من قاعده البيانات لدينا. يرجى العلم ان بعض من المختصرات لدينا والتعاريف الخاصة بهم يتم إنشاؤها من قبل زوارنا. ولذلك ، اقتراحكم من المختصرات الجديدة هو موضع ترحيب كبير! كعوده ، قمنا بترجمة اختصار WPP إلى الاسبانيه والفرنسية والصينية والبرتغالية والروسية ، الخ. يمكنك التمرير لأسفل والنقر علي قائمه اللغة للعثور علي معاني WPP بلغات 42 أخرى.

What does WPP mean?


Are you looking for the meanings of WPP? On the following image, you can see major definitions of WPP. If you want, you can also download image file to print, or you can share it with your friend via Facebook, Twitter, Pinterest, Google, etc. To see all meanings of WPP, please scroll down. The full list of definitions is shown in the table below in alphabetical order.

Major Meanings of WPP

The following image presents the most commonly used meanings of WPP. You can down the image file in PNG format for offline use or send it to your friends by email. If you are a webmaster of non-commercial website, please feel free to publish the image of WPP definitions on your website.

What does wpp stand for

All Definitions of WPP

As mentioned above, you will see all meanings of WPP in the following table. Please know that all definitions are listed in alphabetical order. You can click links on the right to see detailed information of each definition, including definitions in English and your local language.
AcronymDefinition
WPPWaiver of Premium for Purchaser
WPPWallpaper Paste
WPPWeapons Production Program
WPPWeb Presence Provider
WPPWebsite Payments Pro
WPPWeekend Premium Payment
WPPWeekly Practice Programme
WPPWeeks Post-Partum
WPPWeibull Plotting Paper
WPPWest Penn Power
WPPWestin Peachtree Plaza
WPPWind Power Plant
WPPWindows Trace Preprocessor
WPPWindward Passage Patrol
WPPWire & Plastic Product PLC
WPPWireless Packet Platform
WPPWitness Protection Program
WPPWolf Pack Productions
WPPWooden Power Pole
WPPWord Processor Program
WPPWork Package Planning
WPPWork Potential Profile
WPPWorkshop Preliminary Proceedings
WPPWorld Press Photo

What does WPP stand for in text

In sum, WPP is an acronym or abbreviation word that is defined in simple language. This page illustrates how WPP is used in messaging and chat forums, in addition to social networking software like VK, Instagram, Whatsapp, and Snapchat. From the table above, you can view all meanings of WPP: some are educational terms, the other are medical terms, and even computer terms. If you know of another definition of WPP, please contact us. We will include it during next update of our database. Please be informed that some of our acronyms and their definitions are created by our visitors. Therefore, your suggestion of new acronyms is highly welcome! As a return, we have translated the acronym of WPP to Spanish, French, Chinese, Portuguese, Russian, etc. You can further scroll down and click the language menu to find meanings of WPP in other 42 languages.

Abbreviation Archives