ما هو GMAC


هل تبحث عن معاني GMAC ؟ في الصورة التالية ، يمكنك رؤية التعريفات الرئيسية لـ GMAC. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف الصور لطباعته ، أو يمكنك مشاركته مع صديقك عبر Facebook و Twitter و Pinterest و Google وما إلى ذلك. لرؤية جميع معاني GMAC ، يرجى التمرير لأسفل. تظهر القائمة الكاملة للتعاريف في الجدول أدناه بالترتيب الأبجدي.

معاني الرئيسية ل GMAC

تعرض الصورة التالية المعاني الأكثر استخدامًا في GMAC. يمكنك خفض ملف الصورة بتنسيق PNG للاستخدام دون الاتصال بالإنترنت أو إرساله إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني.إذا كنت مسؤول موقع ويب غير تجاري ، فلا تتردد في نشر صورة تعريفات GMAC على موقع الويب الخاص بك.

ماذا عن موقف % s

جميع التعاريف من GMAC

كما ذكر أعلاه ، سترى جميع معاني GMAC في الجدول التالي. يرجى العلم أن جميع التعريفات مدرجة بترتيب أبجدي.يمكنك النقر فوق ارتباطات على اليمين لرؤية معلومات مفصلة لكل تعريف ، بما في ذلك التعاريف باللغة الإنجليزية ولغتك المحلية.
اختصارتعريف
GMACإعطاء فرصة لي A
GMACاتصل لي A
GMACاللجنة الاستشارية التحوير الوراثي
GMACاللجنة الاستشارية التحوير الوراثي
GMACالهيئة العامة للقبول للسيارات
GMACجهاز تحكم الوصول إلى الوسائط جيجابت
GMACقطع قوس معدن الغاز
GMACقناة متعددة الوصول غاوسي
GMACكندا جمعية الإنجيل الموسيقى
GMACمجلس القبول في إدارة الدراسات العليا

ما الذي يقف GMAC في النص

وباختصار ، فان GMAC عبارة عن اختصار أو كلمه اختصار يتم تعريفها بلغه بسيطه. توضح هذه الصفحة كيفيه استخدام GMAC في منتديات المراسلة والدردشة ، بالاضافه إلى برامج الشبكات الاجتماعية مثل VK و Instagram و Whatsapp و سناب شات. من الجدول أعلاه ، يمكنك عرض جميع معاني GMAC: بعضها عبارة عن مصطلحات تعليمية ، والأخرى عبارة عن مصطلحات طبية ، وحتى مصطلحات الكمبيوتر. إذا كنت تعرف تعريفا آخر ل GMAC ، يرجى الاتصال بنا. وسوف نقوم بتضمينه خلال التحديث القادم من قاعده البيانات لدينا. يرجى العلم ان بعض من المختصرات لدينا والتعاريف الخاصة بهم يتم إنشاؤها من قبل زوارنا. ولذلك ، اقتراحكم من المختصرات الجديدة هو موضع ترحيب كبير! كعوده ، قمنا بترجمة اختصار GMAC إلى الاسبانيه والفرنسية والصينية والبرتغالية والروسية ، الخ. يمكنك التمرير لأسفل والنقر علي قائمه اللغة للعثور علي معاني GMAC بلغات 42 أخرى.

What does GMAC mean?


Are you looking for the meanings of GMAC? On the following image, you can see major definitions of GMAC. If you want, you can also download image file to print, or you can share it with your friend via Facebook, Twitter, Pinterest, Google, etc. To see all meanings of GMAC, please scroll down. The full list of definitions is shown in the table below in alphabetical order.

Major Meanings of GMAC

The following image presents the most commonly used meanings of GMAC. You can down the image file in PNG format for offline use or send it to your friends by email. If you are a webmaster of non-commercial website, please feel free to publish the image of GMAC definitions on your website.

What does gmac stand for

All Definitions of GMAC

As mentioned above, you will see all meanings of GMAC in the following table. Please know that all definitions are listed in alphabetical order. You can click links on the right to see detailed information of each definition, including definitions in English and your local language.
AcronymDefinition
GMACGas Metal Arc Cutting
GMACGaussian Multiple-Access Channel
GMACGeneral Motors Acceptance Corporation
GMACGenetic Manipulation Advisory Committee
GMACGenetic Modification Advisory Committee
GMACGigabit Media Access Controller
GMACGive Me A Call
GMACGive Me A Chance
GMACGospel Music Association Canada
GMACGraduate Management Admission Council

What does GMAC stand for in text

In sum, GMAC is an acronym or abbreviation word that is defined in simple language. This page illustrates how GMAC is used in messaging and chat forums, in addition to social networking software like VK, Instagram, Whatsapp, and Snapchat. From the table above, you can view all meanings of GMAC: some are educational terms, the other are medical terms, and even computer terms. If you know of another definition of GMAC, please contact us. We will include it during next update of our database. Please be informed that some of our acronyms and their definitions are created by our visitors. Therefore, your suggestion of new acronyms is highly welcome! As a return, we have translated the acronym of GMAC to Spanish, French, Chinese, Portuguese, Russian, etc. You can further scroll down and click the language menu to find meanings of GMAC in other 42 languages.

Abbreviation Archives