ما هو PVI


هل تبحث عن معاني PVI ؟ في الصورة التالية ، يمكنك رؤية التعريفات الرئيسية لـ PVI. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف الصور لطباعته ، أو يمكنك مشاركته مع صديقك عبر Facebook و Twitter و Pinterest و Google وما إلى ذلك. لرؤية جميع معاني PVI ، يرجى التمرير لأسفل. تظهر القائمة الكاملة للتعاريف في الجدول أدناه بالترتيب الأبجدي.

معاني الرئيسية ل PVI

تعرض الصورة التالية المعاني الأكثر استخدامًا في PVI. يمكنك خفض ملف الصورة بتنسيق PNG للاستخدام دون الاتصال بالإنترنت أو إرساله إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني.إذا كنت مسؤول موقع ويب غير تجاري ، فلا تتردد في نشر صورة تعريفات PVI على موقع الويب الخاص بك.

ماذا عن موقف % s

جميع التعاريف من PVI

كما ذكر أعلاه ، سترى جميع معاني PVI في الجدول التالي. يرجى العلم أن جميع التعريفات مدرجة بترتيب أبجدي.يمكنك النقر فوق ارتباطات على اليمين لرؤية معلومات مفصلة لكل تعريف ، بما في ذلك التعاريف باللغة الإنجليزية ولغتك المحلية.
اختصارتعريف
PVIإيسوبوتيل البولي فينيل خماسي البروم ثنائي الفينيل
PVIالإعاقة البصرية عميقة
PVIالتعليمات الصوتية الخاصة
PVIالتعليمات الصوتية الشخصية
PVIالتفتيش التحقق من المنتج
PVIالجماع المهبلي القضيب
PVIالخاص، طوعية ومستقلة
PVIالطاقة المركبة الابتكار
PVIالفقرة فويسترا إينفورماسيون
PVIالفلكنة قبل المانع
PVIالمدرسة الثانوية السادسة Paul
PVIالمرج عرض الصناعات
PVIالمركبات المحمية، لجنة التفاوض الحكومية الدولية
PVIالمشاة المتطوعين بنسلفانيا
PVIالمعزل الضوئية
PVIبروفينسيال Veiligheid المعهد
PVIبريتس دي فيهيكوليس من أجل المساعدة دمجهم
PVIبيزو فيفو Inicial
PVIتدخل الأوعية الدموية المحيطية
PVIتقاطع قيمة الذروة
PVIتقاطع نقطة عمودي
PVIحادثة التقيؤ العامة
PVIحاقن/حقن البخار البلاتين
PVIرؤية واقعية، وشركة
PVIشخصية قيمة المخزون
PVIشركة وبيتروفيتنام للتأمين
PVIصورة الفيديو برينستون، لجنة التفاوض الحكومية الدولية
PVIطابعة التحقق من صحة البريد
PVIعدم كفاية الوريدية المحيطية
PVIعزل الوريد الرئوي
PVIمؤسسة المهني الخاصة
PVIمؤشر التصويت الحزبي
PVIمؤشر التقلبات العشوائية
PVIمؤشر الحجم الإيجابي
PVIمؤشر القيمة الحالية
PVIمدرسة متوسطة وادي سارة
PVIمعرف مرئي علنا
PVIمعلومات قيمة المنتج
PVIمن أجل معلومات طفلك
PVIمنصة بائع مستقلة
PVIواجهة السيارة التجريبية

ما الذي يقف PVI في النص

وباختصار ، فان PVI عبارة عن اختصار أو كلمه اختصار يتم تعريفها بلغه بسيطه. توضح هذه الصفحة كيفيه استخدام PVI في منتديات المراسلة والدردشة ، بالاضافه إلى برامج الشبكات الاجتماعية مثل VK و Instagram و Whatsapp و سناب شات. من الجدول أعلاه ، يمكنك عرض جميع معاني PVI: بعضها عبارة عن مصطلحات تعليمية ، والأخرى عبارة عن مصطلحات طبية ، وحتى مصطلحات الكمبيوتر. إذا كنت تعرف تعريفا آخر ل PVI ، يرجى الاتصال بنا. وسوف نقوم بتضمينه خلال التحديث القادم من قاعده البيانات لدينا. يرجى العلم ان بعض من المختصرات لدينا والتعاريف الخاصة بهم يتم إنشاؤها من قبل زوارنا. ولذلك ، اقتراحكم من المختصرات الجديدة هو موضع ترحيب كبير! كعوده ، قمنا بترجمة اختصار PVI إلى الاسبانيه والفرنسية والصينية والبرتغالية والروسية ، الخ. يمكنك التمرير لأسفل والنقر علي قائمه اللغة للعثور علي معاني PVI بلغات 42 أخرى.

What does PVI mean?


Are you looking for the meanings of PVI? On the following image, you can see major definitions of PVI. If you want, you can also download image file to print, or you can share it with your friend via Facebook, Twitter, Pinterest, Google, etc. To see all meanings of PVI, please scroll down. The full list of definitions is shown in the table below in alphabetical order.

Major Meanings of PVI

The following image presents the most commonly used meanings of PVI. You can down the image file in PNG format for offline use or send it to your friends by email. If you are a webmaster of non-commercial website, please feel free to publish the image of PVI definitions on your website.

What does pvi stand for

All Definitions of PVI

As mentioned above, you will see all meanings of PVI in the following table. Please know that all definitions are listed in alphabetical order. You can click links on the right to see detailed information of each definition, including definitions in English and your local language.
AcronymDefinition
PVIPairwise Variability Index
PVIPara Vuestra Informacion
PVIPartisan Voting Index
PVIPaul VI High School
PVIPeak Value Intersection
PVIPenile Vaginal Intercourse
PVIPennsylvania Volunteer Infantry
PVIPeripheral Vascular Intervention
PVIPeripheral Venous Insufficiency
PVIPersonal Value Inventory
PVIPersonal Vocal Instruction
PVIPeso Vivo Inicial
PVIPetroVietnam Insurance Co.
PVIPhotovoltaic Isolator
PVIPilot-Vehicle Interface
PVIPlatform Vendor Independent
PVIPlatinum Vapour Injector/Injection
PVIPleasant Valley Intermediate School
PVIPoint of Vertical Intersection
PVIPolyvinyl Isobutyl Ether
PVIPositive Volume Index
PVIPostage Validation Imprinter
PVIPour Votre Information
PVIPower Vehicle Innovation
PVIPragmatic Vision, Inc.
PVIPrairie View Industries
PVIPre-Vulcanization Inhibitor
PVIPresent Value Index
PVIPrets de Vehicules pour l'Aide a l'Insertion
PVIPrinceton Video Image, Inc
PVIPrivate Vocal Instruction
PVIPrivate Vocational Institution
PVIPrivate, Voluntary and Independent
PVIProduct Value Information
PVIProduct Verification Inspection
PVIProfound Visual Impairment
PVIProtected Vehicles, Inc
PVIProvinciaal Veiligheid Instituut
PVIPublic Vomiting Incident
PVIPublicly Visible Identifier
PVIPulmonary Vein Isolation

What does PVI stand for in text

In sum, PVI is an acronym or abbreviation word that is defined in simple language. This page illustrates how PVI is used in messaging and chat forums, in addition to social networking software like VK, Instagram, Whatsapp, and Snapchat. From the table above, you can view all meanings of PVI: some are educational terms, the other are medical terms, and even computer terms. If you know of another definition of PVI, please contact us. We will include it during next update of our database. Please be informed that some of our acronyms and their definitions are created by our visitors. Therefore, your suggestion of new acronyms is highly welcome! As a return, we have translated the acronym of PVI to Spanish, French, Chinese, Portuguese, Russian, etc. You can further scroll down and click the language menu to find meanings of PVI in other 42 languages.

Abbreviation Archives