ما هو TRF


هل تبحث عن معاني TRF ؟ في الصورة التالية ، يمكنك رؤية التعريفات الرئيسية لـ TRF. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف الصور لطباعته ، أو يمكنك مشاركته مع صديقك عبر Facebook و Twitter و Pinterest و Google وما إلى ذلك. لرؤية جميع معاني TRF ، يرجى التمرير لأسفل. تظهر القائمة الكاملة للتعاريف في الجدول أدناه بالترتيب الأبجدي.

معاني الرئيسية ل TRF

تعرض الصورة التالية المعاني الأكثر استخدامًا في TRF. يمكنك خفض ملف الصورة بتنسيق PNG للاستخدام دون الاتصال بالإنترنت أو إرساله إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني.إذا كنت مسؤول موقع ويب غير تجاري ، فلا تتردد في نشر صورة تعريفات TRF على موقع الويب الخاص بك.

ماذا عن موقف % s

جميع التعاريف من TRF

كما ذكر أعلاه ، سترى جميع معاني TRF في الجدول التالي. يرجى العلم أن جميع التعريفات مدرجة بترتيب أبجدي.يمكنك النقر فوق ارتباطات على اليمين لرؤية معلومات مفصلة لكل تعريف ، بما في ذلك التعاريف باللغة الإنجليزية ولغتك المحلية.
اختصارتعريف
TRFSandefjord، النرويج-ترف
TRFTelomere تقييد الشظايا
TRFإطار النتائج الانتقالية
TRFالإطار الخلفي التوربينات
TRFالإطار المرجعي الأرضي
TRFالباحث يكرر متعاضدا
TRFالتنبؤات المنقحة الثالثة
TRFالصندوق المتجدد للكتب المدرسية
TRFالغابات المطيرة الاستوائية
TRFالمحكمة الاتحادية الإقليمية
TRFالمرجع التقني للملف
TRFتحل الساعة ومضان
TRFترانسفيرين
TRFتيتسويا كومورو الهذيان المصنع
TRFدرب الفرسان الزمالة
TRFرويال فلوش
TRFشلالات نهر لص
TRFصندوق البحوث thrasher
TRFعامل استبدال التقنية
TRFعامل استبدال خلية t
TRFلا تنزعج من ترددات الراديو
TRFمؤسسة البحوث تهوتي
TRFمؤسسة التقاعد أصيل
TRFمؤسسة الروتاري
TRFمؤسسة طومسون رويترز
TRFمرفق أبحاث النقل
TRFمرفق البحوث التوربينات
TRFمرفق التجديد ترايدنت
TRFمرفق مؤقت في مكان آخر
TRFمقاتلة الاستطلاع التكتيكي
TRFمنتدى بحوث النقل
TRFمنتدى راش
TRFمهرجان النهضة في ولاية تكساس
TRFنقل
TRFنموذج تقرير المعلم
TRFنموذج طلب التدريب
TRFنموذج طلب التكنولوجيا
TRFنموذج طلب السفر
TRFنموذج نتيجة الاختبار
TRFهدف الخلاص إلى الأمام

ما الذي يقف TRF في النص

وباختصار ، فان TRF عبارة عن اختصار أو كلمه اختصار يتم تعريفها بلغه بسيطه. توضح هذه الصفحة كيفيه استخدام TRF في منتديات المراسلة والدردشة ، بالاضافه إلى برامج الشبكات الاجتماعية مثل VK و Instagram و Whatsapp و سناب شات. من الجدول أعلاه ، يمكنك عرض جميع معاني TRF: بعضها عبارة عن مصطلحات تعليمية ، والأخرى عبارة عن مصطلحات طبية ، وحتى مصطلحات الكمبيوتر. إذا كنت تعرف تعريفا آخر ل TRF ، يرجى الاتصال بنا. وسوف نقوم بتضمينه خلال التحديث القادم من قاعده البيانات لدينا. يرجى العلم ان بعض من المختصرات لدينا والتعاريف الخاصة بهم يتم إنشاؤها من قبل زوارنا. ولذلك ، اقتراحكم من المختصرات الجديدة هو موضع ترحيب كبير! كعوده ، قمنا بترجمة اختصار TRF إلى الاسبانيه والفرنسية والصينية والبرتغالية والروسية ، الخ. يمكنك التمرير لأسفل والنقر علي قائمه اللغة للعثور علي معاني TRF بلغات 42 أخرى.

What does TRF mean?


Are you looking for the meanings of TRF? On the following image, you can see major definitions of TRF. If you want, you can also download image file to print, or you can share it with your friend via Facebook, Twitter, Pinterest, Google, etc. To see all meanings of TRF, please scroll down. The full list of definitions is shown in the table below in alphabetical order.

Major Meanings of TRF

The following image presents the most commonly used meanings of TRF. You can down the image file in PNG format for offline use or send it to your friends by email. If you are a webmaster of non-commercial website, please feel free to publish the image of TRF definitions on your website.

What does trf stand for

All Definitions of TRF

As mentioned above, you will see all meanings of TRF in the following table. Please know that all definitions are listed in alphabetical order. You can click links on the right to see detailed information of each definition, including definitions in English and your local language.
AcronymDefinition
TRFSandefjord, Norway - Torf
TRFT cell Replacing Factor
TRFTactical Reconnaissance Fighter
TRFTandem Repeats Finder
TRFTarget Redemption Forward
TRFTeacher Report Form
TRFTechnical Reference File
TRFTechnical Replacement Factor
TRFTechnology Request Form
TRFTehuti Research Foundation
TRFTelomere Restriction Fragments
TRFTemporary Relocatable Facility
TRFTerrestrial Reference Frame
TRFTest Result Form
TRFTetsuya Komuro Rave Factory
TRFTexas Renaissance Festival
TRFTextbook Revolving Fund
TRFThe Rotary Foundation
TRFThe Royal Flush
TRFThe Rush Forum
TRFThief River Falls
TRFThird Revised Forecast
TRFThomson Reuters Foundation
TRFThoroughbred Retirement Foundation
TRFThrasher Research Fund
TRFTime Resolved Fluorescence
TRFTrail Riders Fellowship
TRFTraining Request Form
TRFTransfer
TRFTransferrin
TRFTransitional Results Framework
TRFTransport Research Facility
TRFTransportation Research Forum
TRFTravel Request Form
TRFTribunal Regional Federal
TRFTrident Refit Facility
TRFTropical Rain Forest
TRFTuned Radio Frequency
TRFTurbine Rear Frame
TRFTurbine Research Facility

What does TRF stand for in text

In sum, TRF is an acronym or abbreviation word that is defined in simple language. This page illustrates how TRF is used in messaging and chat forums, in addition to social networking software like VK, Instagram, Whatsapp, and Snapchat. From the table above, you can view all meanings of TRF: some are educational terms, the other are medical terms, and even computer terms. If you know of another definition of TRF, please contact us. We will include it during next update of our database. Please be informed that some of our acronyms and their definitions are created by our visitors. Therefore, your suggestion of new acronyms is highly welcome! As a return, we have translated the acronym of TRF to Spanish, French, Chinese, Portuguese, Russian, etc. You can further scroll down and click the language menu to find meanings of TRF in other 42 languages.

Abbreviation Archives