ما هو VWF


هل تبحث عن معاني VWF ؟ في الصورة التالية ، يمكنك رؤية التعريفات الرئيسية لـ VWF. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف الصور لطباعته ، أو يمكنك مشاركته مع صديقك عبر Facebook و Twitter و Pinterest و Google وما إلى ذلك. لرؤية جميع معاني VWF ، يرجى التمرير لأسفل. تظهر القائمة الكاملة للتعاريف في الجدول أدناه بالترتيب الأبجدي.

معاني الرئيسية ل VWF

تعرض الصورة التالية المعاني الأكثر استخدامًا في VWF. يمكنك خفض ملف الصورة بتنسيق PNG للاستخدام دون الاتصال بالإنترنت أو إرساله إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني.إذا كنت مسؤول موقع ويب غير تجاري ، فلا تتردد في نشر صورة تعريفات VWF على موقع الويب الخاص بك.

ماذا عن موقف % s

جميع التعاريف من VWF

كما ذكر أعلاه ، سترى جميع معاني VWF في الجدول التالي. يرجى العلم أن جميع التعريفات مدرجة بترتيب أبجدي.يمكنك النقر فوق ارتباطات على اليمين لرؤية معلومات مفصلة لكل تعريف ، بما في ذلك التعاريف باللغة الإنجليزية ولغتك المحلية.
اختصارتعريف
VWFأصوات للأسر العاملة
VWFاتحاد الحياة البرية في فرجينيا
VWFاتحاد المصارعة في ولاية فرجينيا
VWFالقوات المسلحة البوروندية الظاهري ويفر
VWFالناجمة عن اهتزاز الإصبع البيضاء
VWFعامل فون ويليبراند
VWFمؤسسة الرؤية العالمية
VWFمؤسسة فولكس فاجن
VWFمتغير القوى العاملة
VWFمنتدى عوالم افتراضية

ما الذي يقف VWF في النص

وباختصار ، فان VWF عبارة عن اختصار أو كلمه اختصار يتم تعريفها بلغه بسيطه. توضح هذه الصفحة كيفيه استخدام VWF في منتديات المراسلة والدردشة ، بالاضافه إلى برامج الشبكات الاجتماعية مثل VK و Instagram و Whatsapp و سناب شات. من الجدول أعلاه ، يمكنك عرض جميع معاني VWF: بعضها عبارة عن مصطلحات تعليمية ، والأخرى عبارة عن مصطلحات طبية ، وحتى مصطلحات الكمبيوتر. إذا كنت تعرف تعريفا آخر ل VWF ، يرجى الاتصال بنا. وسوف نقوم بتضمينه خلال التحديث القادم من قاعده البيانات لدينا. يرجى العلم ان بعض من المختصرات لدينا والتعاريف الخاصة بهم يتم إنشاؤها من قبل زوارنا. ولذلك ، اقتراحكم من المختصرات الجديدة هو موضع ترحيب كبير! كعوده ، قمنا بترجمة اختصار VWF إلى الاسبانيه والفرنسية والصينية والبرتغالية والروسية ، الخ. يمكنك التمرير لأسفل والنقر علي قائمه اللغة للعثور علي معاني VWF بلغات 42 أخرى.

What does VWF mean?


Are you looking for the meanings of VWF? On the following image, you can see major definitions of VWF. If you want, you can also download image file to print, or you can share it with your friend via Facebook, Twitter, Pinterest, Google, etc. To see all meanings of VWF, please scroll down. The full list of definitions is shown in the table below in alphabetical order.

Major Meanings of VWF

The following image presents the most commonly used meanings of VWF. You can down the image file in PNG format for offline use or send it to your friends by email. If you are a webmaster of non-commercial website, please feel free to publish the image of VWF definitions on your website.

What does vwf stand for

All Definitions of VWF

As mentioned above, you will see all meanings of VWF in the following table. Please know that all definitions are listed in alphabetical order. You can click links on the right to see detailed information of each definition, including definitions in English and your local language.
AcronymDefinition
VWFVariable Workforce
VWFVibration-Induced White Finger
VWFVirginia Wildlife Federation
VWFVirginia Wrestling Federation
VWFVirtual Wafer Fab
VWFVirtual Worlds Forum
VWFVision World Foundation
VWFVoices for Working Families
VWFVolkswagen Foundation
VWFVon Willebrand Factor

What does VWF stand for in text

In sum, VWF is an acronym or abbreviation word that is defined in simple language. This page illustrates how VWF is used in messaging and chat forums, in addition to social networking software like VK, Instagram, Whatsapp, and Snapchat. From the table above, you can view all meanings of VWF: some are educational terms, the other are medical terms, and even computer terms. If you know of another definition of VWF, please contact us. We will include it during next update of our database. Please be informed that some of our acronyms and their definitions are created by our visitors. Therefore, your suggestion of new acronyms is highly welcome! As a return, we have translated the acronym of VWF to Spanish, French, Chinese, Portuguese, Russian, etc. You can further scroll down and click the language menu to find meanings of VWF in other 42 languages.